خاص
|| الإعلام العسكري
أقام
نخبة من مجاهدي سرايا السلام وأصدقاءه وأحبته بالتعاون مع عائلة الشهيد المجاهد حسن
عبد الأمير الجريخي مجلس عزاء مهيب بمناسبة مرور سبعة أيام على شهادة الشهيد الذي فاز
بمنزلة الشهادة في قاطع عمليات سامراء المقدسات.
فبحضور
جمع من المؤمنين من أهله وأحبته ورفقاء طريق جهاده اُقيم المجلس الذي إستذكر فيه الحاضرون
مواقف الشهيد وجهاده وروحه الإنسانية، حيث شمل المجلس كلمة للعلامة السيد حازم الأعرجي
تناول فيها بعض مزايا الشهيد كما عرفه ومشاركة لمنشد الإعلام العسكري لسرايا السلام
الملا محمد صادق والذي قرأ بعض الأبيات التي أبّن فيها الشهيد.















