خاص || الإعلام العسكري
زار وفد قيادة الفرقة الثامنة لسرايا السلام
في ميسان عدداً من الجرحى الذين تشرفوا بإراقة دماءهم في قاطع عمليات سامراء المقدسة
أثناء الواجب المقدس.
مسؤول إعلام الفرقة بيّن أن الوفد الذي
ضم مسؤول لجنة الشهداء والجرحى في الفرقة وعدد من المجاهدين إطلع على أحوال الجرحى
ووقف على إحتياجاتهم سيما العلاجية منها لإيصالها للمسؤولين للعمل على تلبيتها، فيما
لاقت الزيارات شكراً وترحيباً من قبل الجرحى الذين عبروا عن إمتنانهم لمشاعر الاُخوة
والاُبوة التي تحملها قيادة الفرقة.








