خاص
|| الإعلام العسكري
زار
المجاهد أبو بنين الربيعي قائد الفرقة الثالثة لسرايا السلام في ديالى والمنطقة الشمالية
أحد جرحى سرايا السلام المجاهدين في محافظة ديالى الحبيبة والذي تشرف بشرف الإصابة
أثناء الواجب المقدس في قاطع عمليات سامراء المقدسة.
مسؤول
إعلام الفرقة بيّن أن الربيعي إطلّع على الحالة الصحية للجريح المجاهد ووقف على إحتياجاته
متمنياً له الشفاء العاجل، فيما تقدم الجريح بالشكر الجزيل لقائد الفرقة لزيارته والإطمئنان
على سلامته.



