خاص
|| الإعلام العسكري
أقام
اللواء الثالث المرابط التابع لقيادة عمليات سامراء المقدسة لسرايا السلام مجلس عزاء
حضره عدد من المجاهدين المرابطين بمناسبة مرور سبعة أيام على إستشهاد المجاهد صابر
مزهر المرشدي والشهيد المجاهد حسن عبد الأمير الجريخي.
وبيّن
مراسل الإعلام العسكري أن الشيخ تحسين الازيرجاوي إرتقى المنبر خلال المجلس وإستذكر
جانباً من جهاد والشهيدين مؤكداً على مواصلة المسير على دربهما، كما وإعتلى المنبر
بعده الملا أمجد المالكي والشاعر يوسف البخاتي حيث تناول كل واحد منهما بعض الأبيات
التي أبّنت الشهيدين.






